القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر

 ان اكثر منصات التواصل الاجتماعي استخداما حول العالم هي منصة واتساب حيث ان تطبيق واتساب استحوز على اكثر من 5 مليار مستخدم من اساس سكان العالم و هو اعلى تطبيق استخدام لكثرة الميزات التي يوفرها و في هذا المضوع سنتطرق للحديث عن احدى نسخ الواتساب المعدلة التي قام احد المطوريين بتطويرها من النسخة الرسمية

و هي نسخة واتساب الذهبي ذات الشهرة الواسعة في العالم لقد قام مطور النسخة من احداث تغير في واتساب باضافة بعض الميزات المختلفة عن النسخة الرسمية و قام بتطوير نسخة واتساب الذهبي بالاضافة الى عدد من النسخ الاخرى التي سمحت للمستخدمين تفعيل اكثر من حساب واتساب على نفس الهاتف.



حول نسخة واتساب الذهبي:

ان نسخة واتساب الذهبي نسخة مطورة عن نسخة واتساب الرسمية و هي غير معتمدة من قبل شركة واتساب , نسخة واتساب الذهبي تحتوي على عدد من الميزات التي جعلتها تكتسب شهرة واسعة لدى مستخدمي واتساب حيث انها احتوت على خيارات الخصوصية التي احدثت نقلة نوعية لتطبيق واتساب

بالاضافة الى امكانية تفعيل اكثر من حساب واتساب على نفس الهاتف  هذه الميزة لم تكن موجودة في واتساب عند ظهور نسخة واتساب الذهبي حيث ان نسخة واتساب الذهبي ظهرت قبل نسخة واتساب للاعمال و التي سمحت للمستخدمين تفعيل حساب تجاري بالاضافة الى الحساب الرسمي.

خيارات الخصوصية:

ان خيارات الخصوصية هي بعض الميزات التي تتمتع بها نسخة واتساب الذهبي و التي نالت اعجاب جميع مستخدمي النسخة و جذبت المستخدمن لاستخدام النسخة و هذه الخيارات هي:

*اخفاء الظهور: هذا الخيار من اهم خيارات الخصوصية حيث انه يسمح للمستخدم بتثبيت ظهوره ليظهر اخر ظهور بتاريخ بدل من متصل الان لجميع المستخدمين.
*اخفاء صحين الاستلام و القراءة: هذان الخياران يسمحان للمستخدم باستلام الرسائل و قرائتها دون عمل المرسل بذلك و لكن عند تفعيل خيار اخفاء صحين الاستلام قد تواجه مشكلة تاخر وصول الرسائل.
*اخفاء مشاهدة الحالة: او الستوري و هذه الميزة استحدثت مؤخرا في واتساب يث انه وضع ستوري فيدي قصير او عبارات و يسمح لك هذا الخيار مشاهدة جميع الحالات لدى جهات الاتصال دون معرفتهم بذلك.
*عدم حذف الرسائل: هذا الخيار مضاد لميزة حذف الرسائل لدى الجميع حيث انه عند تفعيله لن يتمكن المرسل من حذف الرسالة لدى الجميع و يمكنك مشاهدتها.
*خيار تفعيل صحين القراءة بعد الرد: في حال قمت باخفاء صحين القراءة و قمت بالرد على اي محادثة فعند تفعيل هذا الخيار يمكنك الرد و يتم تفعيل صحين القراءة تلقائيا.

ميزات الاصدار V8.55:

-ان نسخة واتساب الذهبي ضد الحظر بشكل تام في التحديث الجديد و اصبحت اكثر استقرار و امان.
-تم تمديدمدة الستوري حيث انها تجاوزت ال30 ثانية وقد تصل الى 30 دقيقة.
-تمت زيادة عدد احرف ستوري الكتابة و اصبح بامكانكم كتابة عبارات اطول.
-تم اخفاء اشارة الرسالة المحولة حيث انه يمكنك تحويل الرسالة دون ظهور علامة ان الرسالة محولة.
-تمت اضافة زر لتنزيل الحالة الفيديو و الكتابة.
-تمت اضافة قفل الى النسخة عن طريق البصمة بالاضافة الى كلمة المرور و النمط.
-يمكنك مع اتحديث الجديد من اضافة قفل لمحادثات معينة مع امكانية اخفائها بواجهة النسخة.
-ميزة الرد التلقائي اصبح بامكان المستخدمين تحديد رسالة و تعينيها رسالة رد تلقائي في حال كنت خارج الانترنت.
-ميزة جدولة الرسائل هذه الميزة تسمح للمستخدمين جدولة الرسائل لارسالها تلقائيا في الوقت المحدد

طريقة تنزيل النسخة:

النسخة غير موجود في متجر جوجل بلاي لذلك يتوجب عليكم تحميل ملف apk الخاص بالنسخة و من ثم تثبيته على الهاتف و لا تنسوا "السماح للتثبيت من هذا المصدر" لن يام التثبيت الا بتفعيل هذا الخيار و بعد اتمام عملية التثبيت يمكنكم تفعيل الواتساب على النسخة بكل سهولة و التمتع بكافة الميزات







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات