القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق وكالة سبوتنك الاخبارية

 وكالة سبوتنك الاخبارية احدى الوكالات الاخبارية العالمية و التي تقوم بنقل الاخبار من مكان الحدث بواسطة مراسليها المتواجدين في جميع دول العالم لقد تم تصميم تطبيق مخصص للوكالة و متواجد في متج جوجل بلاي التطبيق يعتبر ملحق للوكالة حيث انه يتم اصدار الاخبار في لحظة حدوثها ضمن الوكالة و التطبيق

ان تطبيق وكالة سبوتنك حصد اكثر من مليون تنزيل الى الان و هو متوافق مع جميع اصدارات انظمة الهواتف الذكية و يمكن تنزيله و استخدامه من قبل اي شخص للاطلاع على اخر الاخبار و الاحداث التي تدور حول العالم اصبح بامكانكم الان الاطلاع على احدث الاخبار و الموجزات من خلال تطبيق سبوتنك.

الاخبار العاجلة:

كما اعتدنا في قنوات الاخبار و الوكالات الاخبارية على وجود شريط للاخبار العاجلة يتم اصدار الخبر لحظة حدوثها  يسمى الخبر العاجل ان تطبيق سبوتنك يحتوي على شريط الاخبار العاجلة و يتم اصدار الاخبار لحظة حدوثها باستمرار و بشكل منتظم حيث ان الشريط يوجد في واجهة التطبيق و يعرض الاخبار العاجلة دون المساس بالتطبيق ككل.

التطبيق سهل التصفح:

يمتاز تطبيق سبوتنك بسهولة التصفح حيث انه يحتوي على واجهة بسيطة و مناسبة لكافة الفئات العمرية من ناحية قراءة الاخبار و الخطوط يمكنكم تصفح التطبيق بكل هولة و مصمم بالوان غير ضارة للعين.

البث المباشر:

كما اعتدنا فانه يوجد في جميع القنوات عروض مباشرة لكافة الاخبار المهمة حول العالم حيث يقف المراسل ضمن ارض الدث و يقوم بعرض يث مباشر من ارض الحدث , فان تطبيق سبوتنك يقوم بعرض العروض المباشرة من التطبيق و بنفس التوقيت , و بهذا ستتابع بالتطبيق و كانك تتابع قناة تلفزيونية و بامكانك المتابعة في اي مكان.

الشريط الاخباري:

يوفر لكم التطبيق خدمة الشريط الاخباري الموجود في كافة القنوات الاخبارية التلفزيونية و هو شريط في اسفل القناة يعرض الاخبار اليومية حول العالم ايضا ضمن التطبيق ستلاحظون وجود الشريط الاخباري مع عرض مافة الاحداث و الاخبار اليومية.

الحفظ:

يقدم لكم التطبيق ميزة حفظ الاخبار و العروض المقدمة به ضمن قائمة المفضلة حيث انه يمكنكم حفظها و مشاهدتها و الاطلاع عليها في اي وقت مع عدم وجود اتصال بالانترنت.

ان تطبيق سبوتنك من افضل التطبيقات التي تنقل الاخبار المهمة و الاحداث الهامة في العالم و بواسطة التطبيق ستكون على علم باهم الاحداث و الاخبار العاجلة و اليومية و ايضا ستكون بقلب الحدث مع مراسلين الوكالة , يقدم لكم التطبيق افضل الميزات.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات