القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب جي بي اخر تحديث ضد الحظر 2020

 اقوى و افضل نسخ الواتساب المعدلة انها جي بي واتساب GBWhatsapp و هي من اوائل النسخ المعدلة التي صدرت حيث انها كسبت شهرة كبيرة منذ ظهورها فقد كانت حينها النسخ المعدلة معدودة  احتوت على العديد من الميزات الخلابة التي جذبت المستخدمين من كل حدب و صوب و كانت نقلة نوعية لمستخدمي

الواتساب فقد اكتسبوا ميزات اضافية عند استخدام نسخ الواتساب المعدلة و من اهم هذه الميزات ان المستخدمين تمكنوا من تفعيل اكثر من رقم واتساب على نفس الهاتف حيث ان النسخة الرسمية لم تكن تدعم هذه الميزة بالاضافة الى عدد من الميزات التي اكتسبتها نسخة جي بي واتساب و منها خيارات الخصوصية و التي سمحت للمستخدم بالتحكم في الخصوصية بشكل كامل.



تشغيل اكثر من رقم:

هذه من اهم الميزات التي اكتسبتها النسخ المعدلة و اعطتها للمستخدمين ,فقد قام المطورون بتشكيل حزمة من النسخ تحت اسم واحد للنسخة مثلا واتساب الذهبي و جي بي واتساب  و واتساب بلس و واتساب الاحمر كانت هذه النسخ تدعم تشغيل اربع حسابات واتساب على نفس الجهاز و نسخة من هذه النسخ تثبت مكان النسخة الرسمية اما البقية فبجانيها.

خيارات الخصوصية:

ان خيارات الخصوصية هي بعض الخيارات التي تسمح للمستخدم بالقيام ببعض الاجراء في حسابه الواتساب من حيث الخصوصية و تتشكل من عدد من الخيارات التي تهم المستخدم حيث ان هذه الخيارات كانت سبب شهرة النسخ المعدلة و هذه الخيارات هي:

*اخفاء الظهور.
*اخفاء صحين الاستلام و اخفاء صحين القراءة و هما اشارتا استلام الرسالة و قرائتها.
*اخفاء انك شاهدت الحالة اي الستوري لدى جهات الاتصال.
*تفعيل خيار عدم حذف الرسائل و هذا الخيار في حال تم الحذف لدى الجميع.
*تفعيل صحين القراءة تلقائيا في حال الرد.

ميزات GBWhatsapp:

تحتوي نسخة جي بي واتساب على عدد كبير من الميزات الهامة و التي بدأت بالتوالي منذ ظهور النسخة الى الان و هي ميزات متعددة و مهمة و سنذكر بعض هذه الميزات في هذه الفقرة:

*الرد التلقائي: هذه الميزة تتيح للمستخدم كتابة رسالة و تعينيها رسالة للرد التلقائي و يقوم بتحديد المستهدف من الرسالة الدردشات الخاصة او المجموعات او الاثنان معا ليتم الرد عنه تلقائيا عند وصول رسائل في حال كان خارج الانترنت.
*اطفاء الانترنت: هذه الميزة تتيح لك امكانية اطفاء الانترنت عن نسخة GBWhatsapp فقط حيث ان باقي الهاتف يكون فيه انترنت بشكل طبيعي و هي ايقونة في اعلى واجهة النسخة.
*جدلة الرسائل: و هي ميزة جديدة في جي بي واتساب تسمح للمستخدم من جدولة عدد من الرسائل و ارسالها في وقت يقوم بتحديده تلقائيا.
*فصل المحادثات: تمكنك هذه الميزة من فصل الدردشات الخاصة عن دردشات المجموعات لتكون كل واحدة بصفحة.
*ارسال رسالة جماعية: هذه الميزة تسمح للمستخد ارسال رسالة جماعية لعدد غير محدود من جهات الاتصال.
*تمديد مدة الحالة: الستوري اصبحت في جي بي واتساب اكثر من 30 ثانية و الحالة الكتابية اصبحت تشمل عدد حروف اكبر.
*تفعيل المنشن: من خلال هذا الخيار يمكن للمستخدمين عمل اشارة لبعضهم من خلال استخدام الاشارة @ و يليها اسم المستخدم او رقمه.
*قفل النسخة: اصبح بامكان المستخدمين قفل جي بي واتساب باستخدام النمط او كلمة المرور او صمة الاصبح و هذه احدى اجراءات الامان في النسخة.
*قفل الدردشات و اخفائها: يمكن للمستخدم قفل دردشة معينة في النسخة او اكثر من دردشة مع امكانية اخفائها ضمن واجهة النسخة.
*ضد الحظر: ان جي بي واتساب ضد الحظر بشكل كامل في التحديث الجديد و هي اكثر امان و استقرار.

طريقة تثبيت النسخة:

ان نسخة جي بي واتساب ليست نسخة رسمية من شركة واتساب لذلك سيتوجب عليكم تنزيل ملف apk الخاص بالنسخة و من ثم تثبيته على الهاتف و تجدون الملف في مجلد التنزيلات في ذاكرة الهاتف و ايضا اسمحوا للتثبيت من المصدر لاتمام عملية التثبيت و بهذا يتم تثبيت النسخة على الهاتف و استخدامها.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات